الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*عتيق : نعمل على القضاء على احتكار سوق اللحوم بسوهاج

المصدر: بوابة الاهرام 24/11/2014

سوهاج- أحمد جابر

أكد محمود عتيق محافظ سوهاج أمس الأحد، خلال جولته التفقدية لمشروع تسمين العجول والدواجن بمحطة الأحايوة، أن المحافظة مستمرة فى تلك المشروعات بهدف القضاء على احتكار البعض لسوق اللحوم بالمحافظة. 

كان عتيق قد قام بجولة تفقدية لمحطة تسمين الأحايوة، يرافقة د. أحمد البدرى مدير الطب البيطرى والمهندس سيد عطية يونس وكيل وزارة الزراعة، تفقد خلاله مشروع تسمين العجول ، الذى يضم 500 عجل من القوات المسلحة، لتوفير اللحوم الحمراء، وأن المشروع أثبت نجاحه، مشيرا إلى أن المحافظة بذلت مجهودًا كبيرًا من الرعاية الطبية والغذاء، حتى تم البيع باسعار مناسبة للمواطنين، مما ادى الى استقرار سعر اللحوم بسوهاج والقضاء على احتكار اللحوم بسوهاج. 

أعقب ذلك توجه المحافظ إلى محطة تسمين الدواجن وتفقد عنابر المحطة الثمانية، وأيضا المجزر ومعمل تفريغ البيض، ومحطةإنتاج البيض. 

أوضح مدير المشروع أن لديه ثمانية عنابر بقوة 84 ألف فرخة، وأن قوة المجزر 5000 فرخة يوميا، ولديه 3 ثلاجات 15 طنا ولديه 3 معامل تفريغ بقوة 220 ألف كتكوت فى الدورة، مشيرا إلى أن إنتاج محطة البيض ارتفع إلى 26 مليونا و500 ألف بيضة بزيادة 3 ملايين بيضة عن العام السابق.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع